دعوة الجمعية العمومية العادية والغير عادية العاشرة

معلومات الخبر

تاريخ الخبر


يسر مجلس الإدارة بشـــركـــــة زهرة الصحراء (شركة مساهمة مقفلة) بدعوة السادة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية و الغير عادية العاشرة والذي سيعقد في تمام الساعة الثانية عشر ونصف ظهراً يوم الاثنين الموافق 09 / 10 / 2023م في مـقـر الشركـة الرئيسي بالـرياض ، وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

  1. التصويت على تقرير مراجع الحسابات والقوائم المالية للسنة المالية للشركة والمنتهية في 31 / 12 / 2022م.
  2. التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 / 12 / 2022م. والمتضمن تقرير لجنة المراجعة.
  3. التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أعمالهم عن العام المالي المنتهي في 31 / 12 / 2022م.
  4. التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق حسابات الشركة والقوائم المالية للعام المالي 2022م وتحديد أتعابه.
  5. التصويت عي التعاملات التي تمت مع الأطراف ذوي العلاقة خلال عام 2022م والموضحة بياناتهم في القوائم المالية المعتمدة للعام.
  6. الموافقة على صرف مبلغ (500,000) ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية 31 / 12 / 2022م حسب المذكور بالمادة (الثانية والعشرون) من النظام الأساسي للشركة.

كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجلات مساهمي الشركة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

ويكون اجتماع الجمعية صحيحاً إذا حضر مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من إنتهاء المدة المحددة لإنعقاد الاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضر مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.

كما يحق للمساهم توكيل شخص آخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على أن لا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفها في الشركة ويكون التوكيل معتمداً من كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من الوكالة وصورة الهوية للوكيل والأصيل قبل ثلاث أيام عمل على الأقل من موعد انعقاد الجمعية عن طريق البريد الالكتروني (info@zas.com.sa) وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل وأصل الهوية قبل انعقاد الجمعية للمطابقة مع النسخ المرسلة.

وللاستفسار يرجى الاتصال على الهاتف 0114792233 أو جوال 0541187650 أو البريد الإلكتروني board.secretary@zas.com.sa