دعوة الجمعية العامة العادية والغير العادية الثامنة

معلومات الخبر

تاريخ الخبر


يسر مجلس الإدارة بشـــركـــــة زهرة الصحراء (شركة مساهمة مقفلة) بدعوة السادة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية و الغير عادية الثامنة والذي سيعقد في تمام الساعة الثانية عشر ونصف ظهراً يوم الثلاثاء الموافق 28 / 02 / 2023م في مـقـر الشركـة الرئيسي بالـرياض ، وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

  1. التصويت على تقرير مراجع حسابات والقوائم المالية للسنة المالية للشركة والمنتهية في 31 / 12 / 2021م.
  2. التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 / 12 / 2021م. والمتضمن تقرير لجنة المراجعة.
  3. التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق حسابات الشركة والقوائم المالية للعام المالي 2022م وتحديد أتعابه.
  4. التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين/ عبدالعزيز  بن عثمان الناصر (عضو مستقل) في مجلس الإدارة في الشاغر في عضوية المجلس.
  5. التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أعمالهم عن العام المالي المنتهي في 31 / 12 / 2021م. التصويت على مقترح مجلس الإدارة بشأن توزيع أرباح نقدية سنوية على المساهمين بإجمالي مبلغ (750,000 ريال) سبع مائة وخمسون الف ريال والتي تعادل 5% من رأسمال الشركة عن أرباح الشركة المحققة في السنة الحالية المنتهية بتاريخ 31 / 12 / 2021م وتكون أحقية توزيع الأرباح للمساهمين المقيدين بسجلات الشركة يوم انعقاد الجمعية العامة العادية والغير العادية الثامنة مع تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل ربع سنوي أو نصف سنوي عن العام المالي 2021م، وتحديد تاريخ الاستحقاق والصرف وفقاً للضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات وذلك بما يتناسب مع وضع الشركة المالي وتدفقاتها النقدية وخططها التوسعية والاستثمارية.
  6. الموافقة على صرف مبلغ (500,000) ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 / 12 / 2021م حسب المذكور بالمادة (الثانية والعشرون) من النظام الأساسي للشركة.
  7. التصويت على قرار إلغاء الاحتياطي الإضافي (الاتفاقي) خلال عام 2021م وذلك لمعالجة اثر التحول للمعايير الدولية بناء على طلب المراجع الخارجي.

ويهيب مجلس الإدارة بالسادة المساهمين الحضور أصالة لمناقشة  البنود المدرجة و يمكن لمن تعذر حضوره أن يوكل غيره بالحضور نيابة عنه بشرط ان يكون الموكل مساهماً اخر من غير أعضاء مجلس الإدارة والمساهمين الموظفين بالشركة أو المكلفين بالقيام بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحساب الشركة ويكون له حق حضور الاجتماع والتصويت نيابة عنه على جدول أعمال الجمعية، على أن تسلم الوكالات بمقر الشركة؛

وعلى كل مساهم يرغب في حضور اجتماع الجمعية أن يحضر قبل موعد الاجتماع بساعة واحدة على الأقل لإنهاء إجراءات تسجيله وأن يحضر معه بطاقة الأحوال وذلك للتحقق من شخصيته.

ويشترط وصول هذه الوكالات قبل موعد انعقاد الجمعية بثلاث أيام على الأقل مع وجوب تصديق الوكالات من الغرفة التجارية أو أحد البنوك أو جهة العمل أو إرساله على العنوان التالي: الرياض ، حي الربوة ، الرمز البريدي 8660 طريق الدائري الشرقي الفرعي وذلك قبل موعد الاجتماع بثلاث أيام على الأقل مع ضرورة إحضار المساهمين للاجتماع (أصالة أو وكالة ) بطاقاتهم الشخصية.

وللاستفسار يرجى الاتصال على الهاتف 0114792233 أو جوال 0541187650 أو البريد الإلكتروني board.secretary@zas.com.sa